تصليح مكيفات دبي والشارقة وعجمان وام القيوين 0503061914 صيانة و اصلاح و تنظيف

تصليح مكيفات دبي والشارقة وعجمان وام القيوين  0503061914 صيانة و اصلاح و تنظيف - اليوسف لتصليح المكيفات والأجهزة المنزلية

تصليح مكيفات دبي والشارقة وعجمان وام القيوين

تصليح مكيفات دبي والشارقة وعجمان وام القيوين  بعض اسباب الاستعانة بشركات صيانه وتنظيف المكيفات

اولا انخفاض تكاليف الكهرباء :
1- ان تنظيف وصيانه المكيفات من الاتربة والاوساخ بشكل دائم تعمل على خفض تكاليف استهلاك الكهرباءبمعدل يصل الى 20% .
2- كما ان ملفات المبخر اذا كانت متسخة وتتراكم بها الاتربة والغبار تعمل بجهد اكبر لتربد الهواء . فبذلك يكون هناك عبئ وحمل اكبر على المكيف .
3- عندما تكون اسطوانه المكيف او المروحة مليئة ومغطاه بالاتربة والاوساخ . فى تلك الحاله تحتاج المروحه لزياده سرعتها وخفض درجة الحراره لذلك تحتاج الى طاقة اكبر ليتم تبريد المكان .
4-ان تنظيف مروحة المنفاخ من الاوساخ والاتربة يؤدى الى تضاعف حجم الهواء . مما يؤدى ذلك الى تخفيف جهد المروحه المبذول وبالتالى تخيف الطاقة المستخدمة .

ثانيا الوقاية من الميكروبات :
1- ان جميع المكيفات مع كثره الاستخدام تصاب بالتلوث الميكروبى كالبكتريا والفطريات والعفن وتزداد تلك الميكروبات مع قله التنظيف تعتبرتلك تلك الميكروبات المكيف بيئة خصبة ومثالية لتكاثرها وانتشارها .
2-ان الرطوبة التى تتواجد على ملفات المبخر بداخل المكيف تصعب الامور وتجعلها اسوء . حيث تساعد على تكاثر العفن مما يضر برئتى الانسان عند تشغيل المكيف واستنشاق الهواء الملوث كما يشكل خطوره على مرضى الحساسية والربو .
3- زياده العمر الافتراضى للمكيف:
1- ان الاهتمام بصيانه وتنظيف المكيفات بشكل منتظم . يزيد من العمر الافتراضى للمكيف ويضمن استمراريتة لفترة اطول على سيبل المثال الاهتمام بخدمة تنظيف وصيانه السيارات . يحتاج المكيف ايضا الى صيانه وتنظيف بشكل منتظم .
2- يجب الاهتمام بتنظيف وصيانه فلاتر المكيف ووحدة راس المكيف بشكل احترافى.

افضل شركة تصليح و تنظيف و صيانه المكيفات فى دبي والشارقة وعجمان وام القيوين

تعتبر شركة تصليح مكيفات بدبى من افضل شركات الصيانه والتنظيف . حيث انها تجمع بين الخبرة والدقة والكفاءة اثناء تادية اعمالها كما تتميز بفريق عملها المميز. الذى يتكون من العمال والخبراء والفنين المحترفين بالاضافة الا افضل الاجهزة والمعدات المستخدمة اثناء العمل . لذلك تعتبر واحده من افضل الشركات الموجوده بدبي والشارقة وعجمان وام القيوين  كما انها تتميزبالكثير من المميزات . التى تميزها عن جميع الشركات الاخرى تصليح مكيفات دبي والشارقة وعجمان وام القيوين  .

مميزات شركة صيانه و تنظيف مكيفات تصليح مكيفات في دبي والشارقة وعجمان وام القيوين

تتميزالشركة بالكثير من المميزات حيث تعتبر من اهم الشركات فى مجال صيانه وتنظيف المكيفات وتتميز عن غيرها من الشركات . حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة بالاضافة الى المميزات التى تميزها عن غيرها واليكم بعض مميزات الشركة كالآتى …

1- فريق عمل الشركة :
من اهم ما يميز الشركة اعتمادها على نخبة من امهر العمال والفنين المحترفين والخبراء المتخصصين فى صيانه وتنظيف جميع انواع المكيفات باختلاف اشكالها واحجامها . فجميع العمال بالشركة تم تدريبهم على اعلى مستوى ويتميزون بالمهارة والكفاءة . .

2- خدمة عملاء الشركة :
ان شركتنا تتميز باقوى خدمة عملاء حيث ان خدمة عملاء الشركة لديها اللباقة والاحترام لجميع عملائنا الكرام . حيث ان خدمة عملاء الشركة تعتبر الوجهه الاولى التى تعبر عن الشركة وعن مدى احترامهم للعملاء ومدى وتفاعلهم .

3- العمل على مدار 24 ساعه :
تعمل الشركة على مدار 24 يوميا كما تعمل طوال الاسبوع لكى توفر كافة الخدمات فى اى وقت يتناسب مع عملائها الكرام . هذا ما يميز شركتنا عن باقى الشركات الاخرى حيث نعمل على راحة عملائنا ليس وليس سعيا وراء الاموال فقط .

عقود صيانه سنويه بارخص الاسعار :
تعتبر ميزه من اهم المميزات التى تتميز بها شركتنا وهى تقديم عقود سنويه ونص سنويه وربع سنويه لجميع عملائها. وبافضل الاسعار المميزه لكى تصبح فى منتاول الجميع الذين يريدون الحصول على الخدمة.

افضل العروض والخصومات :
تقدم شركتنا الكثير من العروض والخصومات والتخفيضات الهائله التى تصل فى بعض الاحيان الى 15 % على الخدمة .

تصليح مكيفات دبي والشارقة وعجمان وام القيوين

بعض الخدمات التى تقدمها شركة تصليح مكيفات بدبي والشارقة وعجمان وام القيوين

تقدم الشركة العديد من الخدمات الخاصة بصيانه واصلاح وتنظيف جميع انواع المكيفات ( سلبت – مركزية – شباك ). مما يضمن لكم الحصول على جميع الخدمات الخاصة باعطال وصيانه واصلاح المكيفات

مثل تهريب غازالفريون الذى يعتبر عامل من اهم العوامل التى تساعد فى تبريد المكان وتعتبرتلك من افضل واهم. الخدمات التى تقدمها الشركة واليكم بعض الخدمات التى تقدمها الشركة وهى كالتالى ….
1- خدمات تركيب المكيفات :
مما لا شك فية ان المكيفات اثناء تركيبها تحتاج الى اشخاص ذوخبر وكفاءة ومهاره واحترافية . فلا يمكن لاى شخص القيام بتلك الخدمة دون الجوء اوالاستعانة بشركة متخصصة ،

ولذلك تقدم شركتنا تلك الخدمات اعتمادنا واستنادا على مهارتها وخبرتها الواسعه فى تركيب جميع انواع المكيفات . ويقوم بتلك الخدمات فريق عمل متكامل من الخبراء والفنين المتخصصين فى تركيب جميع المكيفات بكل اشكالها واحجامها .
2- خدمات صيانه المكيفات :
من الجدير بالذكر ان نعلم جميعنا ان صيانه المكيفات تطيل وتزيد من العمر الافتراضى للمكيف كما تزيد من كفائته .لذلك يجب الاهتمام بعمل دوريات صيانه للمكيفات . ولذلك تهتم شركتنا شركة صيانه وتصليح مكيفات بدبى بعمل دوريات صيانه لجميع انواع المكيفات ،

وتتم هذة الخدمة من خلال الاعتماد على افضل الطرق والتقنيات الخاصة بالاضافة الى اعتماد الشركة على افضل العماله المدربة وافضل الاجهزة والمعدات والادوات .

3- خدمات تنظيف المكيفات :

يجب الاهتمام بتنظيف المكيفات حيث ان تنظيفها يزيد من كفائتها . ولذلك نحرص دائما فى شركتنا على الاهتمام بخدمات تنظيف المكيفات باعتبارها من الخدمات المهمه التى لا يمكن تجاهلها او الاستغناء . ففى حال تم اهمال تنظيف المكيفات ،

يؤدى ذلك الى الكثير من المشاكل كانسداد ملفات المكيف وضعف خروج الهواء بالاضافة الى تلوث الهواء بالميكروبات ولذلك يجب عليكم الاهتمام بخدمات تنظيف المكيفات باستمرار والتى تقدمها شركتنا شركة صيانه وتنظيف مكيفات .
4- تعبئة غاز الفريون :
ان غاز الفريون يعتبر من اهم العوامل الاساسية التى تتواجد فى المكيفات حيث يعمل على تبريد وتنقية الهواء لذلك فهو يعتبر مهم ففى حاله نقص غازالفريون لا يعمل المكيف بشكل سليم لذلك تقدم شركتنا خدمات تعبئة الفريون الذى يتم استيراه من الخارج ففى حاله وجود نقص فى فريون المكيف يجب الاسراع والتواصل مع الشركة.

انواع المكيفات التى يتم صيانتها و تنظيفها

ان المكيفات تعتبر من اهم الاشياء التى لا يمكن الاستغناء عنها فى اى مكان خصوصا فى فصل الصيف وتختلف اشكال واحجام المكيفات ، ولذلك سوف نخبركم بانواع المكيفات لكى نساعد عملائنا على معرفة كافة انواع واشكال المكيفات التى يحتاجون الى معرفتها ومعرفى الانسب للمطاعم والفنادق والفيلات والشقق والمنازل والشركات والقصوروالاماكن الاخرى واليكم انواع المكيفات ….
1- مكيفات اسبلت : يتكون مكيف الاسبلت من القطعه الداخلية والقطعه الخارجية ويتم تركيب مكيف الاسبلت دون الحاجه الى فتح او تكسير او عمل فراغات فى الحوائط حيث يتم تركيب القطعه الداخلية بداخل المبنى او الغرفة والقطعه الخارجية تكون مثبته على الحائط من الخارج ،

ويتم وصلهم باسلاك وخراطيم وتتميز تلك النوعية من المكيفات انه اثناء تشغيله لايصدر اصوات كما يقوم بتوزيع الهواء بكفاءة عالية كما انه اقتصادى ولا يستهلك الكثيرمن الكهرباء ويعتبر من افضل المكيفات التى يتم تركيبها ويفضلها الكثير من العملاء .

2- مكيفات مركزية : ان المكيفات المركزية عادتا تستخدم فى المساحات الكبيرة والواسعه حيث انة يتميزبانه ذوحجم كبير لذلك يستخدم فى تبريد الاماكن الكبيرة بشكل فائق وكافى وكبير لذلك هوالانسب للمساحات الواسعه كالقصوروالشركات .

3- مكيفات شباك : يتم تركيب تلك النوعية من المكيفات من خلال فتح او كسر فى الجدران حيث يتم كسرمساحة صغيرة فى الجدار او الحائط بنفس مقاس المكيف الذى سيتم تركبية ولكن تلك النوعية من المكيفات لا يفضلها معظم الاشخاص حيث انها تصدر اصواتا مزعجة اثناء تشغيلها كما انها تعمل على تبريد الهواء فقط ولا تقوم بتنقيتة من الشوائب والاتربة ولذلك لا يفضله البعض .

كيفية صيانه و اصلاح المكيفات بانواعها

1- فى البداية يتم تنظيف الفلاتر من الاتربة والاوساخ او استبدالها حيث ان الفلاتر المتسخة تقوم بتقليل كفاءة المكيف واحيانا تتسبب فى تلفة .

2- يتم تشحيم بعض اجزاء المكيف المتحركة فالتشحيم قد يؤدى الى تقليل الاحتكاك وكمية الكهرباء التى قد يحتاجها المكيف لكى يعمل بصوره طبيعية .

3- يتم ضبظ ترموستات المكيف حيث يواصل العمل اثناء اشتداد درجات الحراره ويتوقف عن العمل اثناء وصله لدرجة الحراره المطلوبة فاذا لم يتم برمجه المنظم بكل دقة قد يودى هذا الى استهلاك طاقة عالية بالاضافة الى عدم الوصول لدرجات الحراره المطلوبة .

4- يتم التاكد من مستوى سائل التبريد حيث ان مستوى سائل التبريد اذا انخفض فى المكيف عن النسبة المحددة فلن يعمل تبريد المكيف بشكل طبيعى .

5- يتم صيانه المكثف وتنظيفة فان المكثف اذا حدث فيه عطل او تلف ففى تلك الحاله لن يعمل المكيف بصوره صحيحه .

شركة صيانة مكيفات فى دبي والشارقة وعجمان وام القيوين

6- فحص كافة التوصيلات الكهربائية فاذا وجد عطل فى توصيلات الكهرباء فانه يتسبب فى تلف وتوقف اجزاء معينة عن العمل بشكل صحيح وفى بعض الاحيان قد يتعطل المكيف بالكامل .

7- يتم صيانه و فحص انابيب التبريد والتاكد من سلامتها وانها تعمل بشكل صحيح .
8- يتم فحص الملفات الداخلية فهو المسئول عن توزيع درجات الحراره فاذا حدث اى خلل او تلف به فانه يعطى هواء شديد البرودة نتيجة .

9- يتم تنظيف صرف المكثف و علاجة من الطحالب وبذلكيتمعن طريق وضع محلول خاص للقضاء على الطحال ويمنع تكونها
10- يتم فحص المروحه وتنظيفها من الاتربة والاوساخ العالقة بها .
11- القيام بعمل فحص لصمامات الخدمةحتى يتم التاكدمن التشغيل بشكل سليم .
12- يتم التاكد من تركيب مفاتيح تشغيل المكيفات بشكل سليم .

خطوات العمل المتبعه من قبل شركة صيانة مكيفات فى دبي والشارقة وعجمان وام القيوين

تتبع الشركة مجموعه من الخطوات المنظمه اثناء صيانة وتنظيف المكيفات ، فتتبع الشركة افضل الطرق والخطوات التى تساعدها فى صيانة وتنظيف المكيفات بشكل منظم ومرتب ولان هناك بعض الاشخاص الذين يريدون معرفة اهم الخطوات التى تتبعها الشركة لذلك قامت الشركة بتوضيح اهم خطوات العمل التى تتممن خلالها كالتالى …

1- فصل التيار الكهربائى عن وصلات المكيفات لضمان السلامة اثناء تنظيفة وصيانته .
2- يقوم خبراء وفنين الشركة بعمل عمل فحص شامل للمكيفات ,
3- يتم تنظيف كافة الاتربة والغبار من حول الموتور الخارجى الموجود خارج المنزل .
4- يتم بعد ذلك فك الوجة الامامى للموتوروتنظيفة جيدا .
5- بعد ذلك يتم ازاله الاجزاء العلوية الخاصة بالمكيف واثناء القيام بتلك الخطوه يجب مراعاه عدم حدوث اى تلفيات فى الاسلاك العلوية بالمكيف .
6- يتم تنظيف مروحه التكيف والريش وتشحيم بعض اجزاء التكيف اذا لزم الامر كما يجب مراعاه عدم حدوث اتلافات فى موتور المكيف .
7- يتم تنظيف فلتر المكيف من الاتربة والاوساخ او وضع اخر جديد على حسب احتياج المكيف .

طرق التواصل مع الشركة و طلب الخدمة

1- فى البداية يتواصل العميل مع خدمة عملاء الشركة لطلب الخدمة ومعرفة التفاصيل وكافة المعلومات .
2- بعد ان تم الاتفاق مع العميل يتم الاتفاق على المعاد المناسب للبدء بالعمل .
3- يتم تجهيزكافة الادوات والاجهزة والمعدات المستخدمة فى صيانة وتنظيف المكيفات بعد التاكدمن تعقيمها جيدا .
4- يقوم العمال بالصعود الى السيارات بعد تجهيزوتعقيم انفسهم .
5- يتم التوجه الى العميل فى المعاد الذى تم تحديدة مع شركة تصليح مكيفات دبي والشارقة وعجمان وام القيوين  .
6- بعد ان يتم وصول العمال الى العميل يتم فصل التيار الكهربائى عن جميع المكيفات .
7- يقوم خبراء الشركة المتخصصون بعمل فحص شامل لجميع المكيفات

بعض اعطال المكيفات و كيفية اصلاحها

1- انخفاض مستويات تبريد المكيفات
ان المكيفات تستخدم لتظبيط درجات الحراره وازاله الرطوبه ويتم ذلك بواسطه تمريرالهواء عبر انابيب التبريد ، لذلك عند اصابت تلك الانابيب بتلف اوتسريب غاز الفريون المبرد ، فالامر ينتهى بانخفاض درجة التبريد .
ولذلك يجب ان يتم اصلاح مشاكل تسريب غاز الفريون المبرد فى المكيفات ،

ولا يعتمد اصلاحة فقط على استبدال مادة الفريون ، ولكن الامر قد يحتاج الى فنى متخصص فى اصلاح وصيانه المكيفات لتحديد مصدر التسريب ومعالجتها واصلاحها ، ثم يتم اعادة شحن المكيف بمادة الفريون المبرد .
2- تجمد الملف المبخر
ان ملف المبخر هو المسئول الاول على امتصاص درجات الحراره من الهواء وعادتا لا تعمل تلك الملفات الااذا كان يدورحولها هواء دافى لكى تعمل بصوره صحيحة ، فعندما يوجد اى خلل فى تدفق الهواء وتصبح شديدة البرودة ،

ففى تلك الحاله نجد ان هناك طبقة جليدية قد تراكمت على لفائف المبخر من الخارج ، بذلك سوف تحصلون على تدفق هواء دافى من المكيف ويرجع السبب وراء ذلك الى التالى …

اولا تراكم الاتربة والاوساخ بفلتر المكيف :
ان فلتر الهواء يؤدى تدفق الهواء بشكل منتظم ولكن عندما يصبح ملئ بالغبار والاوساخ والاتربة فيؤدى ذلك الى تقييد تدفق الهواء بانتظام بالمكيف .

ثانيا تراكم الاتربة والاوساخ على ملف المبخر :

ان تراكم الاتربة والاوساخ على ملف المبخر يؤدى الى عركله حركة ملف المبخر بشكل طبيعى مما يحعله يواجه صعوبه فى امتصاص درجات الحراره حيث ان ذلك الهواء الدافى يجعل الملف يعمل بشكل طبيعى اما اذا تعطل امتصاص الهواء الدافى سوف يؤدى الى تجمد ملف المبخر.

3- تراكم الاتربة والغبار بلفائف المكثف :
ان لفائف المكثف جزءا خارجيا فى المكيف ، يعتبر الجزء المسئول عن التخلص من درجات الحراره التى تتواجد فى المنزل ويتم ذلك بطردها خارج المنزل ، وفى حال تراكم الاتربة والغبار والاوساخ يؤدى الى عدم نقل الحراره مما يجعلة لا يعمل بشكل منتظم وجيد ، وبالتالى يكون هناك حمل وجهد اكبر على المكيف مما يؤدى الى تآكل بعض اجزار المكيف .

4- تساقط الماء من المكيف :
فى حاله تساقط الماء من المكيف يجب على الفور التاكد من خط التكثيف فقد يكون هناك تلف اوعطل او انسداد فى انبوب صرف الماء الذى يخرج من المكيف فاذا كان هناك انسداد فى انبوبه الصرف يتم تنظيفها وتسليكها باستخدام اجهزة الضغط بالهواء يتم وضع مادة مذيبة لتساعد على ازاله اى اوساخ قد تكون بداخل الانبوبه وتعركل سير الماء بشكل طبيعى .

اهم النصائح الذهبية للمحافظة على المكيفات

لا يخلو اى منزل من المكيفات لذلك تقدم لكم شركة صيانة مكيفات افضل النصائح التى تساعد فى المحافظة على المكيفات لاطول فتره ممكنة بدون ان يحدث لها اى تلف واليكم اهم النصائح المقدمة من الشركة كالتالى …
1- يجب الاهتمام الدائم بنظافة المكيفات لكى يعمل بشكل جيد ويزيد من كفائتة .
2- يجب تنظيف وغسل فلتر المكيف من الاتربة والغبار والاوساخ من حين للاخر .
3- يجب عمل صيانة للمكيفات بشكل دورى من الداخل والخارج .
4- يجب تنظيف ملفات المبخر المكيف من الاتربة والاوساخ حتى لا تقل جوده عملها .
5- يجب الاهتمام بتنظيف لفائف المبخر من الاتربةوالاوساخ بشكل الدائم حتى لا يؤدى الى تلف وتاكل اجزاء المكيف .

خدمات اخري :

 

Comments

Popular posts from this blog

تصليح مكيفات في دبي 0503061914